Dienstag, 4. Dezember 2012

Kristina Steinegger - Chopin - Liszt (Jecklin 181)


Eine Privatproduktion auf dem Schweizer Jecklin Label aus dem Jahr 1977. Kristina Steinegger wurde in der Schweiz geboren, und arbeitet seit vielen Jahren vorwiegend als Klavierpädagogin. Nach dieser ersten Veröffentlichung hat sie mehrere CDs eingespielt. Näheres findet sich auf ihrer WebSite, die allerdings auch schon seit Jahren keine Bearbeitung gefunden hat.
Klang + Bilder

3 Kommentare:

  1. Dieser Kommentar wurde vom Autor entfernt.

    AntwortenLöschen
  2. Dieser Kommentar wurde vom Autor entfernt.

    AntwortenLöschen
  3. “نحن، في شركة رحلتك، نمثل فريقًا من الخبراء والمحترفين في عالم السفر والسياحة. نشارككم شغف الاستكشاف والمغامرة، ونتفهم تمامًا ما يجعل كل رحلة سفر تجربة فريدة عبر 15 عاما من الخبرة.نعمل بجد لتحقيق أحلامكم وتحويلها إلى واقع ملموس. نسعى لجعل كل لحظة في رحلتكم تستحق العيش والاستمتاع. نقف بجانبكم في كل خطوة من خطوات رحلتكم، ملتزمين بتقديم خدمات عالية الجودة والراحة والمتعة.لأن نجاح رحلتكم هو نجاحنا. انضموا إلينا واستعدوا لاستكشاف عالم السفر بكل راحة واطمئنان، مع فريق رحلتك.”بفضل رؤيتنا الواضحة واهتمامنا بالجودة والتفاصيل، نعد وجهة موثوقة لجميع احتياجات السفر والسياحة، ونحن دائمًا على استعداد لخدمة العملاء بأفضل طريقة.
    قروبات سفر الى اوروبا
    تنظيم رحلات سياحية الى اوروبا

    “نحن، في شركة رحلتك، نمثل فريقًا من الخبراء والمحترفين في عالم السفر والسياحة. نشارككم شغف الاستكشاف والمغامرة، ونتفهم تمامًا ما يجعل كل رحلة سفر تجربة فريدة عبر 15 عاما من الخبرة.نعمل بجد لتحقيق أحلامكم وتحويلها إلى واقع ملموس. نسعى لجعل كل لحظة في رحلتكم تستحق العيش والاستمتاع. نقف بجانبكم في كل خطوة من خطوات رحلتكم، ملتزمين بتقديم خدمات عالية الجودة والراحة والمتعة.لأن نجاح رحلتكم هو نجاحنا. انضموا إلينا واستعدوا لاستكشاف عالم السفر بكل راحة واطمئنان، مع فريق رحلتك.”بفضل رؤيتنا الواضحة واهتمامنا بالجودة والتفاصيل، نعد وجهة موثوقة لجميع احتياجات السفر والسياحة، ونحن دائمًا على استعداد لخدمة العملاء بأفضل طريقة.

    AntwortenLöschen